رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعافي لوكا يوفيتش من فيروس كورونا قبل مباراة ريال مدريد وإشبيلية بالليجا

لوكا يوفيتش
لوكا يوفيتش

بات النجم الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد الإسباني، جاهزًا للعودة للمشاركة في مباريات الفريق، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكان يوفيتش قد أصيب بفيروس كورونا المستجد قبل أسبوعين، وتحديدًا عندما كان يشارك مع منتخب صربيا، خلال فترة التوقف الدولي الماضية.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن الفحص الذي خضع له يوفيتش، أمس الأربعاء، أثبتت سلبية المسحة، وإمكانيته للعودة والمشاركة في مباريات ريال مدريد من جديد.

 

وأفادت الصحيفة، أن يوفيتش شارك بشكل طبيعي في تدريبات ريال مدريد، اليوم الخميس، وأصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الفريق أمام إشبيلية، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، سيعتمد بشكل كبير على يوفيتش خلال الفترة المقبلة، في ظل الأزمة التي يعاني منها النادي الملكي، نظرًا لوجود عدد كبير من الإصابات في الفريق.

 

يذكر أن المهاجم الصربي، صاحب الـ22 عامًا، قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2019، وشارك في 32 مباراة رفقة الفريق، وسجل هدفين فقط، في مرمى ليجانيس وأوساسونا على الترتيب.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتواجد حاليًا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة.