رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة أرسنال «النني» ضد رابيد فيينا في الدوري الأوروبي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال
موعد مباراة أرسنال ضد رابيد فيينا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة أرسنال «النني» ضد رابيد فيينا في الدوري الأوروبي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، حيث تنطلق منافسات الجولة من الخامسة المسابقة، اليوم الخميس.

 

ويستعد نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد النني، لمواجهة نظيره رابيد فيينا النمساوي، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

موعد مباراة أرسنال ضد رابيد فيينا

ومن المقرر أن تُقام مباراة أرسنال ضد رابيد فيينا في الدوري الأوروبي على ملعب "الإمارات"، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد رابيد فيينا

وستُذاع مباراة أرسنال ضد رابيد فيينا في الدوري الأوروربي على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى أرسنال للفوز في مباراة اليوم، ومواصلة تحقيق الانطلاقة المثالية في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم 2020-2021، ومحاولة التتويج باللقب، إذ تبدو الفرصة متاحة أمام الجانرز للانتصار، من أجل الحفاظ على تصدره للمجموعة الثانية.

 

التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد رابيد فيينا

ومن المتوقع أن يخوض أرسنال مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: رونارسون

خط الدفاع: سواريز، لويز، ماجاليس، كولاسيناك

خط الوسط: محمد النني، مايتلاند نيلس ، بارتي

في الهجوم: بيبي، ساكاو، نيكيتاه

 

ومن المرجح مشاركة نجمنا المصري محمد النني في مباراة أرسنال ضد رابيد فيينا، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


في المقابل، يرغب فريق رابيد فيينا النمساوي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل التأهل لدور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

 

جدير بالذكر أن القرعة أسفرت عن وقوع فريق أرسنال في المجموعة الثانية بالدوري الأوروبي، بجوار أندية رابيد فيينا النمساوي، مولدي النرويجي ودوندالك الإيرلندي.

 

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب المجموعة الثانية بالدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة، متفوقًا على رابيد فيينا صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط.