رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

4 مباريات اليوم فى ختام الأسبوع الثانى للمجموعتين الثانية والثالثة

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 09:29 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

 تُقام اليوم الخميس، 4 مباريات في ختام الأسبوع الثاني بالمجموعتين الثانية والثالثة بدوري القسم الثاني.


في المجموعة الثانية، يلتقي النصر بقيادة السيد عيد، الجمهورية شبين بقيادة أبوالعينين شحاتة، ويستضيف سرس الليان بقيادة أسامة حجاج، فريق الزرقا بقيادة طارق الصاوي.


ويملك سرس الليان ثلاث نقاط من فوزه على الجمهورية شبين في الأسبوع الأول، بينما يملك النصر نقطة واحدة من تعادله مع الداخلية، في حين يخوض الزرقا مباراته الأولى بعد تأجيل مباراته مع طنطا في الأسبوع الأول.


كانت المباريات الست التي أقيمت في الأسبوع الثاني، قد أسفرت عن فوز القناة على الداخلية 3-1 والترسانة على طنطا بهدف، وبنفس النتيجة فاز كوكاكولا على المريخ، في حين تعادل السكة الحديد مع بتروجت بدون أهداف، وبنفس النتيجة تعادل النجوم مع السويس وتعادل بورتو السويس مع إف سي زد 1-1.

 

في المجموعة الثالثة، يلتقي بني عبيد بقيادة عادل صديق، المنصورة بقيادة ياسر عبدالواحد، ويستضيف الرجاء بقيادة محمد عبدالسميع فريق بلدية المحلة بقيادة رمضان السيد.


ويملك كل فريق من الفريق الأربعة نقطة واحدة من تعادل في الأسبوع الأول، حيث تعادل بني عبيد مع بلدية المحلة، وتعادل الرجاء مع فاركو، وتعادل المنصورة مع بيلا.


كانت المباريات الست التي أقيمت في الأسبوع الثاني للمجموعة الثالثة، قد أسفرت عن فوز حرس الحدود على الجزيرة بثلاثة أهداف نظيفة، والأوليمبي على بيلا 2-1، وتعادل سبورتنج مع كفرالشيخ 2-2، وبنفس النتيجة تعادل الحمام مع فاركو، بينما تعادل مالية كفرالزيات مع دمنهور 1-1، وأبوقير للأسمدة مع دكرنس بدون أهداف.

ads
ads