رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. «صالح جمعة» ينضم لصفوف سيراميكا كليوباترا فى صفقة انتقال حر

الكابتن

أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا عن التعاقد مع صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه لفريق سيراميكا كليوباترا، بعد جلسة جمعته مع طارق أبوالعينين نائب رئيس النادي، ومعتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي.

وجاء التعاقد مع صالح جمعة لاستكمال بناء الفريق قبل انطلاق الموسم القادم، والذي يسعى نادي سيراميكا كليوباترا خلاله تقديم موسم قوي وتكثف إدارة سيراميكا كليوباترا مجهوداتها المتواصلة خلال الفترة القادمة من أجل توفير كل الدعم للفريق بقيادة هيثم شعبان المدير الفني للفريق، الذي يقوم باختيار اللاعبين بعناية فائقة لتقديم موسم مميز في أول ظهور للفريق بالدوري الممتاز.

وكان الأهلي أعلن منذ ثلاثة أيام عن فسخ تعاقد صالح جمعة بالتراضي، ليصبح اللاعب حرا ويحق له التوقيع لأي ناد، وحتى الآن لم يتمكن جمعة من الانضمام لصفوف أي من الأندية المصرية فالجميع يخشى التعاقد معه خوفا من تكرار نفس السيناريو الخاص بفترة  تواجده مع المارد الأحمر فلم يتمتع بالالتزام بالقواعد وإثبات جدارته بارتداء الفانلة الحمراء رغم حصوله على أكثر من فرصة.

وانضم صالح للأهلي من إنبي في صيف 2015، ولكنه لم ينجح في حجز مقعد أساسي في الفريق بشكل دائم على مدار أعوامه الـ5 مع الأهلي وخلال تلك الفترة، شارك صالح في 72 مباراة مع الأهلي وسجل 12 هدفا وصنع 13.


فيما أعلنت  أمس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا عن التعاقد الرسمي مع محمد حسن لاعب نادي الزمالك، لتدعيم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل انطلاق الموسم الجديد، ووقع  اللاعب على عقود الانتقال للفريق لمدة خمسة مواسم.