رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أول تعليق لـ«أحمد الشيخ » بعد فسخ تعاقده مع الأهلى

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 01:05 ص
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

بعد قرار مسئولى الأهلي بفسخ عقد أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول بالتراضي بين الطرفين ليحق للاعب الرحيل عن الفريق قبل إغلاق باب القيد الأول، كتب الشيخ عبر حسابه بموقع التواصل فيسبوك: "بشكر النادى الأهلى وجمهوره على الفترة اللى قضيتها فى النادى وبتمنى لهم التوفيق.

وأضاف: أوقات الأخبار غير الصحيحة بتكون مقصودة أو لمصالح شخصية ربنا عالم بكل شىء.

وتابع: لحد الآن لم أمض فى أى ناد وإان شاء الله ألحق قبل غلق القيد، أتمنى من ربنا التوفيق، دعواتكم.

 

الشيخ رفض الرحيل عن الأهلي وطلب فسخ العقد مثلما حدث مع صالح جمعة ليحق اللاعب التعاقد مع أى ناد خلال الفترة الجارية وهو الأمر الذي جعل لجنة التخطيط توافق علي رحيله.

فيما رفض اللاعب العرض الفنلندي الذي أحضرته لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق خلال الساعات الماضية من أجل الرحيل المجاني بعد رفع اسمه.

وكان الشيخ قد انضم إلى صفوف الأهلي عام 2015 قادما من نادي مصر للمقاصة وانتقل إلى الاحتراف في نادي الاتفاق السعودي قبل أن يعود مرة أخري وينهي علاقته بعد خمسة مواسم.

 

وتوج الشيخ مع القلعة الحمراء بأربع بطولات للدوري العام وبطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة التي توج بها الأحمر على حساب الزمالك.

 

 

وتلقي النادي الأهلي خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بنقل المباراة النهائية في كأس مصر، المقرر إقامتها الساعة الثامنة مساء بعد غد السبت بين الأهلي وطلائع الجيش إلى استاد الجيش ببرج العرب.

 

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه أمس الأول الثلاثاء على الاتحاد السكندري، في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، سجلهما محمد مجدي أفشة وحمدي فتحي، بينما تأهل طلائع الجيش بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3/1

 

 

ads
ads