رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. تعرف على مفاجأة مرتضى منصور التى سيقلب بها مصر خلال ساعات

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 06:02 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة
خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في الساعات الماضية وأعلن عبر حسابه على فيسبوك عن أنه سيرد بمفاجأة من العيار الثقيل ستقلب مصر ردًا على حل مجلسه.

ورفض رئيس الزمالك السابق الحديث في الفترة الأخيرة والرد على حل المجلس بسبب ارتباط فريق الكرة بمواجهة طلائع الجيش في كأس مصر.

وكشف مصدر مقرب من مرتضى منصور عن تفاصيل المفاجأة التي يجهز لها رئيس الزمالك السابق التي تتضمن تقديم بعض المستندات التي تؤكد عدم قانونية حل المجلس من الأساس.

وأوضح المصدر أن مرتضى يستند لبند قانوني يتمثل في أنه حال وجود مخالفات مالية في أي مجلس تتم مخاطبته والرد خلال 30 يومًا على أن يتخذ وزير الرياضة بعدها قراره سواء بحل المجلس أو بقائه، مشيرًا إلى أن اللجنة المالية التي كانت موجودة في النادي لم ترسل أي خطابات للمجلس من الأساس وقام الوزير بتجميد المجلس مباشرة. 

وأشار المصدر إلى أن مرتضى سيقدم مستندات حول بعض الأمور المالية بأنه حصل على موافقات من الجهة الإدارية فيها وأنه غير مسئول عنها من الأساس.

وتقدم الثنائي هاني زادة وأحمد عبدالفتاح بدعاوى قضائية في الساعات الماضية للطعن على قرار حل المجلس، في الوقت الذي قام فيه زادة بتحرير محضر إثبات حالة أيضًا بأن أعضاء مجلس الإدارة غير مسئولين من الأساس على التوقيع على قرارات المجلس أو الأمور المالية بما يعني أن قرار حل المجلس غير قانوني من الأساس.
ads
ads