رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اتحاد الكرة يعتمد اللائحة الجديدة من اللجنة الأوليمبية قبل إرسالها لفيفا

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 04:40 م
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
محمد غبن
طباعة
أرسل مسئولو اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى نسخة من لائحة النظام الأساسى، لهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، وأخرى للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لاعتمادها بشكل رسمى قبل إرسالها للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

كان اتحاد الكرة قد ناقش بنود اللائحة خلال اجتماع الجمعية العمومية للجبلاية التى عقدت يوم الأحد الماضى بحضور 79 عضو من بين 96 ناديا تم توجيه الدعوة لهم، واستجاب مسئولو الجبلاية لمطالب أعضاء الجمعية العمومية بتعديل بعض بنود اللائحة وإلغاء مادتين من الأساس.

وتم تشكيل لجنة رباعية من بين أعضاء الجمعية العمومية لمتابعة تنفيذ التعديلات التى تم الاتفاق عليها خلال العمومية الطارئة، حيث تم عمل جلستين مع جمال محمد على وسحر عبدالحق عضوى اللجنة الخماسية فى حضور المستشار حسين حلمى رئيس اللجنة القانونية بالجبلاية، تم خلالها تنفيذ ما تم الاتفاق عليه مع الجمعية العمومية.

وينتظر مسئولو الجبلاية اعتماد اللائحة بشكل رسمى تمهيدا لإرسالها للاتحاد الدولى لكرة القدم، حتى يتم اعتمادها من قبل فيفا وتبدأ الخطوة التالية بالدعوة لاجتماع الجمعية العمومية العادية لإجراء الانتخابات خلال شهر يناير المقبل.
ads