رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الموقف النهائي لإصابة محمد روقة مع الزمالك

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 03:42 م
محمد أشرف روقا
محمد أشرف روقا
هاني عصام
طباعة

كشف مصدر مقرب من محمد أشرف روقة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي.


وقال المصدر إن اللاعب سيخضع لأشعة رنين، اليوم الأربعاء، من أجل تشخيص إصابته، بعدما تردد إصابته بالرباط الصليبي وهذا غير صحيح.


وأوضح المصدر أن محمد أشرف روقة لم يخضع لأشعة كي يتم التأكد من إصابته بالرباط الصليبي من عدمه، مُشيرًا إلى أن الورم المتواجد على ركبة اللاعب بدأ يزول، وهناك تحسن تدريجي، ولكن الأشعة ستحسم حقيقة إصابته.


يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريباته الجماعية، يوم السبت المقبل على ملعب النادي، استعدادًا لأولى مباريات الفريق في الدوري الممتاز في نسخته الجديدة المقررة أمام فريق المقاولون العرب في الأسبوع الأول من المسابقة.


وكان الزمالك قد ودع بطولة كأس مصر، أمس الثلاثاء، بعد الخسارة أمام طلائع الجيش بنتيجة 1-3، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في الدور نصف النهائي من المسابقة.

 

كذلك ضياع لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد هزيمة الزمالك أمام غريمه الأهلي بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد "القاهرة الدولي"، في نهائي المسابقة، والتي جمعت لأول مرة بين فريقين من بلد واحد.

 

جدير بالذكر أن فريق طلائع الجيش تأهل إلى نهائي كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه، ليضرب موعدًا مع الأهلي يوم السبت المقبل الموافق 5 ديسمبر الجاري، على استاد "القاهرة الدولي".


ads