رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موسيماني يضع الخطيب في ورطة بعد تحقيق التاسعة الإفريقية

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 12:33 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

 

جدد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي، طلبه برغبته في تواجد خالد علي، المنسق العام لفريق صن داونز، وذلك لوجود التناغم بينهما منذ سنوات حينما كان الفريق الجنوب أفريقي تحت قيادته.


وعلم "الكابتن" من خلال مصادره، أن موسيماني جدد طلبه حينما كان في جلسة تجمعه برئيس النادي محمود الخطيب، وطالبه بتحقيق طلبه لزيادة تحقيق الإنجازات.


الخطيب تحدث مع موسيماني في هذا الشأن، مشيرًا إلى أنه ليس لديه أي موانع من تواجد خالد على مع الفريق، خاصة وأنه يعلم إمكانياته الجيدة في التنسيق، وأنه لعب دورًا هامًا في إنهاء التعاقد مع موسيماني.


وشرح الخطيب لموسيماني، أن الأمر لن يكون سهلًا لضم خالد على لجهاز الكرة، في ظل قيام عمرو محب بنفس مهامه على مستوى عالى من الدقة والكفاءة.


وفي نهاية الجلسة، طلب الخطيب من موسيماني الوقت، لإمكانية تحقيق طلبه بما لا يضر بوظيفة أي فرد بالجهاز، لاسيما وهم جميعا يؤدون أدوارهم بشكل جيد.


على جانب آخر، يستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس مصر بعد تغلبه على الاتحاد السكندري أمس بهدفين مقابل هدف.


وبستأنف الفريق، غدًا الخميس، تدريباته الجماعية، بعدما قرر موسيماني منح لاعبيه راحة اليوم لإلتقاط الأنفاس، بعد مباراة الاتحاد السكندري.


من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أن فريق طلائع الجيش خصم قوي ونجح في الوصول إلى النهائي على حساب أندية قوية، بالإضافة إلى امتلاكه جهازًا فنيًّا مميزًا بقيادة طارق العشري، وهو ما يجعل الأهلي يستعد بقوة للمباراة.

 

وشدد على أن الأهلي يملك دوافع وطموحات كبيرة في بطولة الكأس، خاصة أنها بطولة غالية، وغائبة عن خزائن النادي منذ أكثر من موسم، مشيرًا إلى أن الفريق يعمل على الفوز بكل البطولات التي يشارك بها من أجل إسعاد الجماهير.


فيما أكد سامي قمصان المدرب المساعد أن محمود الخطيب، رئيس النادي، قام بتحفيز الجهاز الفني واللاعبين عقب التتويج الإفريقي، وأكد أهمية الفوز ببطولة كأس مصر، وهذه الرسائل جعلت الجميع في حالة تركيز وإصرار على مواصلة مسيرة النجاحات.


وتابع قمصان ثقة كاملة في قدرات اللاعبين بالنسبة للفترة المقبلة، وهم قادرون على خوض المباريات وإجتيازها بقدارة وحصد البطولات لإسعاد الجماهير، هدفنا الأول الفوز بكأس مصر، ثم السوبر الأفريقي، وبذلك يكون الأهلي قد حقق الثلاثية بنجاح بعد فوزه منذ أيام بالبطولة الأفريقية وتتويجه بطلا للقارة السمراء.


ads
ads