رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الكشف عن هروب الصفقات الجديدة فى الأهلى من رقم 10.. خاص «الكابتن»

الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 12:00 م
بدر بانون
بدر بانون
محمد الدكر
طباعة

«رقم نحس ونهاية أي لاعب». بهذه العبارة شهدت الجلسة التي عقدها لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي العديد من الكواليس حول اختيار اللاعبين الجدد أو العائدين من الإعارة اختيار أرقام القميص االذي سيرتديه كل لاعب بداية من الموسم الجديد 2020-2021.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعبين أثناء غربلة الأرقام تهرب كل من ناصر ماهر وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر من رقم 10 الذي كان يرتديه صالح جمعة قبل فسخ عقده مع الفريق والرحيل مجانًا.

 

 وأضاف المصدر أن اللاعبين خلال الجلسة التي طلب فيها سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، من اللاعبين تحديد أرقامهم لإرسالها إلي اتحاد الكرة وطبعها علي القيمص، لكن ظل رقم 10 حائرا بين اللاعبين خاصة الثلاثي ناصر ماهر وصلاح محسن ومحمد شريف، بعد اختيار طاهر محمد طاهر رقم 27، وأكرم توفيق 25، وبدر بانون 3، بينما تمسك صلاح محسن برقم 18 بعد اختيار مروان محسن رقم 9 الذي كان يرتديه وليد أزارو، وطلب ناصر ماهر رقم 22 الذي كان يرتديه أحمد الشيخ قبل رحيله، وعلي لطقي رقم 13، وكريم نيدفيد حجز 24.

 

وأشار المصدر إلى أن اللاعب محمد شريف اضطر للحصول علي رقم 10، بعدما وجد نفسه أمام الرقم، خاصة أن رقم 4 طلبه محمود متولي والذي تم رفعه من القائمة؛ بسبب إصابته.

 

وأوضح المصدر أن اللاعبين باركوا محمد شريف وطلبوا منه أن يقوم بذبح عجل قبل ارتداء الرقم، خاصة أنه في فترة العزل الصحي لا سيما بعد رفض محمود كهربا محاولات إقناعه بالتنازل عن رقم 7 والحصول علي 10، والذي سبق ارتداءه قبل سابق، لكنه رفض ليوافق محمد شريف في نهاية المطاف علي ارتداء الرقم وسط مخاوف من عدم نجاحه في الفترة المقبلة.

ads
ads