رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الآن.. تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات لمتابعة مباريات كرة القدم

تردد قناة أون تايم
تردد قناة أون تايم سبورت

ينشر لكم "الكابتن" تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات لمتابعة كافة المباريات المصرية والعربية بشكل حصري، والتي تُقام وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات

الجودة: SD

التردد: 10853 أفقي  H

معدل الترميز:  27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

اسم القناة: ON Time Sports

 

وتُعد قناة أون تايم سبورت من أهم القنوات الرياضية المفتوحة التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة، سواء الجماهير المصرية أو العربية، من أجل متابعة المباريات بشكل حصري، وبعض المباريات للفرق العربية في عدد من البطولات، بجانب تحليل فني لجميع اللقاءات والبرامج الرياضية، مثل برنامج مع شوبير، برنامج جمهور التالتة، وبرنامج استاد اون، لذلك تُعد أحد أهم القنوات الرياضية المفتوحة في مصر.

 

وتم إطلاق ترد قناة أون تايم سبورت بجود عالية في الصورة والصوت، حتى يتمكّن المشاهدين من تنزيلها بسهولة من أجهزة الاستقبال، ومتابعة كافة المباريات بأفضل صورة على مدار اليوم، بدون تقطيع أو تشويش.

 

جدير بالذكر أن الجماهير المصرية تترقب مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، يوم السبت المقبل 5 ديسمبر، في نهائي كأس مصر.

 

وتأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر، بعدما تغلّب على الاتحاد السكندري بنتيجة 2-1، بينما صعد طلائع الجيش إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على الزمالك بنتيجة 3-1، في المباراتين التي جمعت بين الفِرق مساء أمس الثلاثاء.