رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

فرينكفاروزي وبرشلونة
فرينكفاروزي وبرشلونة

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة بلرشلونة ضد فرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، والتي ستُقام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويحل برشلونة الإسباني، ضيفًا على فرينكفاروزي المجري، في الوقت الذي يستقبل فيه يوفنتوس الإيطالي، ضيفه دينامو كييف الأوكراني، وذلك في إطار الجولة الخامسة من المجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا على ملعب "جروباما أرينا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي

وستُذاع مباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 3


ويحتل "بارسا"، صدارة المجموعة، برصيد 12 نقطة، بعد أن ضمن تأهله رسميًا إلى الدور المقبل، رفقة يوفنتوس، الذي يحتل المركز الثاني، برصيد 9 نقاط. فيما يحتل كل من دينامو كييف و فرينكفاروزي، المركزين الثالث والرابع (على الترتيب)، برصيد نقطة واحدة لكليهما.


ويطمح الفريق الكاتالوني، لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز على الفريق المجري، بغية تأكيد صدارته لمجموعته، بعد أن حقق الفوز في الجولة الماضية، على دينامو كييف، برباعية نظيفة.


التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد فرينكفاروزي

من المتوقع أن يخوض برشلونة، مباراة اليوم أمام فرينكفاروزي بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: نيتو

خط الدفاع: ديست، مينجويزا، لينجليه، جوردي ألبا

خط الوسط: دي يونج، بيدي، عثمان ديمبلي

خط الهجوم: أنطوان جريزمان، ترينكاو، برايثوايت