رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة التشامبيونزليج"، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا على ملعب "أولد ترافورد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان

وستُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، لمواصلة نغمة الانتصارات الأوروبية، في محاولة لضمان التأهل لدور الـ16 من المسابقة، قبل جولة من النهاية، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

في المقابل، يرغب فريق باريس سان جيرمان في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تعزيز فرصه في التأهل للدور التالي من دوري الأبطال، في ظل الصراع الشرس مع لايبزيج الألماني على الفريق الذي يتأهل إلى الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، متفوقًا على باريس سان جيرمان صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط، بينما يتواجد لايبزيج برصيد 6 نقاط أيضًا، في حين يتذيّل إسطنبول باشاك شهير التركي جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.