رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص..أحمد رمزي يعتذر عن عدم التواجد في لجنة الكرة بالزمالك

أحمد رمزي
أحمد رمزي

أخطر أحمد رمزي، نجم الزمالك السابق، مسئولي القلعة البيضاء وأعضاء لجنة الكرة بصعوبة انضمامه للجنة في الوقت الحالي في ظل تواجده خارج القاهرة، واعتذر عن عدم التواجد في لجنة الكرة التي تم تشكيلها في الآونة الأخيرة ويترأسها أيمن يونس.

وقامت اللجنة المؤقتة التي تتولى إدارة نادي الزمالك حاليا بتشكيل لجنة كرة يترأسها أيمن يونس وتضم أشرف قاسم وعبدالحليم علي، مدير الكرة بالفريق الأول.

وكان فريق طلائع الجيش حقق مفاجأة بالإطاحة بفريق الزمالك من الدور نصف النهائي لكأس مصر بعد فوز الفريق العسكري بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، وودع حامل اللقب البطولة، وتأهل الطلائع لمواجهة الأهلي في النهائي.

على جانب آخر كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بالمغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم والغائب عن مباراة طلائع الجيش المقرر لها اليوم في نصف نهائي كأس مصر.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن بن شرقي سليم ولا يعاني من أى إصابة من الأساس، موضحًا أن اللاعب رفض خوض مباراة طلائع الجيش ولم يشارك في أي مران منذ نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشار إلى أن بن شرقي طالب مسئولي الزمالك بدفع مستحقاته المالية المتأخرة وتمسك بالحصول عليها قبل المشاركة في أي مباراة مع الفريق.