رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

قمصان: تأهلنا للنهائي بجدارة.. وهدفنا الفوز بكأس مصر

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 11:02 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة
سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق استحق الفوز على الاتحاد السكندري والتأهل إلى نهائي بطولة كأس مصر، لمواجهة فريق طلائع الجيش.

وأوضح أن الأهلي قدم مباراة قوية، ونجح في الوصول إلى هدفه وهو التأهل للنهائي، كخطوة في مشوار السعي نحو الفوز ببطولة كأس مصر، التي تمثل هدفًا مهمًّا للجهاز الفني واللاعبين وللجميع داخل النادي بشكل عام، لافتًا إلى أن الفريق تغلب على خصم قوي يملك عناصر مميزة في مختلف المراكز.

وأضاف: «لاعبو الفريق تحلوا بالروح القتالية والإصرار على الفوز والوصول إلى النهائي، وقد تأثرنا بالفعل بالمجهود البدني والذهني خلال مباراة نهائي دوري الأبطال، وقد أظهر اللاعبون شخصية قوية ساعدت في تحقيق الفوز بثنائية، خاصة بعد هدف التقدم الذي سجله الاتحاد».

وأشار مدرب الفريق إلى أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قام بتحفيز الجهاز الفني واللاعبين عقب التتويج الإفريقي، وأكد أهمية الفوز ببطولة كأس مصر، وهذه الرسائل جعلت الجميع في حالة تركيز وإصرار على مواصلة مسيرة النجاحات.

وألمح قمصان إلى أن التغييرات التي أجراها الجهاز الفني كانت مدروسة، ووفقًا لسير المباراة، وأسهمت في تغيير النتيجة، وهناك ثقة كاملة في قدرات اللاعبين بالنسبة للفترة المقبلة.
ads