رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. أحمد سليمان لـ«الكابتن» 60 شخصًا تنتظرهم محاكمة القرن في مخالفات الزمالك

أحمد سليمان
أحمد سليمان

أكد اللواء أحمد سليمان، المرشح السابق على رئاسة نادى الزمالك، أن ما تعرض له النادى آخر 4 سنوات من مخالفات رهيبة لن يمر مرور الكرام وهناك أكثر من 60 شخصا، سواء من مجلس الزمالك أو مسئولين وموظفين داخل النادي، سيتم تقديمهم لمحاكمات عاجلة .

وأضاف أحمد سليمان خلال تصريحاته الخاصة لـ"الكابتن"أن هناك ترقبا لمحاكمة القرن للمجلس السابق برئاسة مرتضى منصور  نتيجة العديد من المخالفات التى وقع فيها أعضاء المجلس والتى ظهرت مع نتائج التحقيقات الأخيرة من قبل لجان التفتتيش .

وأشار سليمان إلى أن ثقته كبيرة في رجال القضاء وعلى يقين أن المجلس السابق سيحاسب فيما فعله من مخالفات يعاقب عليها القانون .

وعما يتردد بعدم وقوع رئيس الزمالك السابق في أي مخالفة قانونية لحرصه على عدم التوقيع على أي أوراق كشف أحمد سليمان أن مخالفات رئيس الزمالك تضامنية، كما أنه كان رئيس لجنة العضويات والتى تعد الاكثر وقوعاً في المخالفات وستكشف الأيام مدى الجرم الذى وقع فيه رئيس الزمالك السابق ومجلس إدارته.

كانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت الأحد الماضي عن إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير بنادي الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، ووقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالى من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج ، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب، مع تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادى الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.