رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نور الشربيني وعلى فرج يواصلان تصدر تصنيف الاسكواش لشهر ديسمبر

نور الشربيني
نور الشربيني

أعلن اتحاد محترفي الاسكواش عن تصنيف شهر ديسمبر للاعبي ولاعبات الاسكواش، الذي لم يشهد تغييرا عن الشهر الماضي.

وواصلت النجمة المصرية نور الشربيني احتلال صدارة التصنيف؛ حيث جاءت نوران جوهر لاعبة وادي دجلة في المركز الثاني، ونور الطيب لاعبة هليوبوليس في المركز الثالث، وهانيا الحمامي لاعبة هليوبوليس في المركز الخامس، وسلمى هاني في المركز العاشر، وهو نفس تصنيف شهر نوفمبر.

وفي تصنيف الرجال، واصل على فرج بطل أندية وادي دجلة احتلال عرش التصنيف، وجاء محمد الشوربجي لاعب هليوبوليس ثانيًا وطارق مؤمن لاعب الجزيرة ثالثا.

وتراجع كريم عبدالجواد لاعب وادي دجلة للمركز الخامس، وجاء مروان الشوربجي سادسا.

وتستضيف مصر بطولة بلاك بول للاسكواش على ملعب نادي بلاك بول بالتجمع الخامس في الفترة من 13 ديسمبر الجاري وحتى 18 من الشهر نفسه.

وأسند اتحاد محترفي الاسكواش لمصر تنظيم 3 بطولات دولية للاسكواش منذ عودة النشاط الرياضي بعد توقف فيروس كورونا، حيث أقيمت بطولة الثمانية الكبار بمول العرب في سبتمبر الماضي، ثم بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش تحت سفح الأهرامات في شهر أكتوبر الماضي، وأخيرا بطولة بلاك بول وهي آخر بطولات الاسكواش في عام 2020.

وأعلن اتحاد محترفي الاسكواش منذ أسابيع انسحاب مروان الشوربجي من بطولة بلاك بول للاسكواش؛ بسبب الإيقاف لخرق قواعد السلوك الرياضي، كما أعلنت نور الطيب أول أمس انسحابها بسبب ظروف خاصة.