رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد شاختار

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة التشامبيونزليج، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد شاختار

ومن المتوقع أن تُقام ريال مدريد ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا على ملعب "دونياس أرينا"، في الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد شاختار

وستُذاع مباراة ريال مدريد ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى ريال مدريد للثأر من شاختار دونيتسك الأوكراني، بعدما خسر أمامه في مباراة الذهاب بنتيجة 2-3، ثم وقع في فخ التعادل مع بروسيا مونشنغلادباخ الألماني بنتيجة 2-2، قبل أن يحقق فوزين متتاليين على إنتر بنتيجة 3-2 و2-0، في الجولات الأربعة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

 

أما على المستوى المحلي، فإن ريال مدريد يبدو متعثرًا أيضًا، بعدما خسر أمام فالنسيا بنتيجة 1-4، قبل أن يقع في فخ التعادل مع فياريال بنتيجة 1-1، ليخسر مجددًا أمام ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1-2، في آخر ثلاث جولات بالدوري الإسباني "الليجا".

 

ولذلك يأمل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في قيادة الفريق نحو تحقيق الفوز، والتأهل للدور التالي من المسابقة، ومحاولة التتويج باللقب الأوروبي من جديد.

 

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد شاختار

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، رافائيل فاران، ناتشو فيرنانديز، وفيرلان ميندي

خط الوسط: توني كروس، كاسيميرو، رودريجو جويس، مارتن أوديجارد، فينيسيوس جونيور

في الهجوم:  كريم بنزيما

 

في المقابل، يرغب فريق شاختار دونيتسك في تكرار الفوز على ريال مدريد بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل التأهل للدور التالي من دوري أبطال أوروبا.

 

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، متفوقًا على شاختار دونيتسك صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والتي تضم ناديي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني وإنتر ميلان الإيطالي.