رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد أياكس

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة التشامبيونزليج"، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد أياكس

ومن المتوقع أن تُقام ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أياكس

وستُذاع مباراة ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، لقيادة الفريق نحو استعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعدما تلقى أول هزيمة له على يد أتالانتا الإيطالي، في الجولة الماضية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، من أجل ضمان التأهل للدور التالي، ومحاولة التتويج باللقب الأوروبي من جديد.

 

ويدخل ليفربول هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما وقع في فخ التعادل مع برايتون بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

في المقابل، يرغب فريق أياكس في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل مواصلة المشوار الأوروبي، إذ حصد 7 نقاط جعلته في المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، والتي تضم أندية أياكس أمستردام الهولندي، أتالانتا الإيطالي وميتييلاند الدنماركي.