رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر، وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر على استاد "السويس الجديد"، في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

وستُذاع مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر على قناة أون تايم سبورتس 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات والتتويج بلقب كأس مصر هذا الموسم.

 

ويدخل لاعبو الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على غريمه الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على استاد "القاهرة الدولي"،  وذلك للمرة الأولى التي يجتمع فيها فريقين من بلد واحدة.

 

وتوّج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد غياب 7 سنوات، وتحديدًا بعد التتويج بنسخة 2013 على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

 

في المقابل، يرغب فريق الاتحاد السكندري في تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل التأهل أيضًا إلى المباراة النهائية من كأس مصر، بعدما تغلّب الفريق على أسوان بهدف نظيف، في الدور ربع النهائي من المسابقة.

 

جدير بالذكر أنه من المقرر إقامة المباراة النهائية من مسابقة كأس مصر، يوم السبت المقبل الموافق 5 ديسمبر 2020.