رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يكشف لـ "الكابتن" حقيقة رحيل "عبدالحفيظ وقمصان"

الكابتن

ترددت أنباء مؤخرا عن رحيل الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وسامي قمصان مدرب الفريق الأول، رغم تتويج الأهلي بالأمس القريب ببطولة كأس القارة السمراء بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف واستعادة الكأس الإفريقية التاسعة بعد غيابها عن القلعة الحمراء منذ 2013.

 

موقع " الكابتن " تواصل بدوره مع المسئولين داخل النادي الأهلي لكشف الحقيقة، حيث ذكر مصدر بمجلس الإدارة - رفض ذكر اسمه - أن هذا الكلام عار تماما عن الصحة والهدف منه زعزعة استقرار الفريق وتساءل بأي منطق يروجون مثل هذه الشائعات فبالنسبة لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة كان في اجتماع اليوم مع محمود الخطيب رئيس النادي وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لإنهاء كافة التفاصيل الخاصة بقائمة الفريق للموسم الجديد.

 

وأضاف المصدر : "أما عن سامي قمصان مدرب الفريق، فهناك تناغم بينه وبين بيتسو موسيماني في العمل والمدير الفني يستشيره بشكل مستمر في أمور اللاعبين ، ونتيجة عملهما تأكدت في الملعب ، فلا داع للانسياق وراء الشائعات غير المبررة وغير المعقولة على حد وصف المصدر .

 

من جانبه أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي أنه مستمر في عمله ولم يصدر منه أي تقصير، وفي اجتماعات دائمة مع رئيس النادي المخول بملف قطاع الكرة للتنسيق ولترتيب الأوضاع والاستعداد للموسم الجديد بالتوازي مع الاستمرار في حصد البطولات حيث أن الفريق بصدد خوض مباراة غدا أمام الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر والمقرر إقامته على ملعب إستاد السويس.

 

واندهش مدير الكرة من ترويج مثل هذه الشائعات في ذلك التوقيت وقال عبد الحفيظ مازحا " أنا مش عارف أنا عملتلكوا أية بتمشوني وتقعدوني" وتابع دعونا نستكمل مسيرة الفريق ونبحث عن حصد البطولات ولا ننظر لمثل هذه الشائعات.

 

يذكر أن الأهلي على موعد هام بمواجهة نهضة البركان  المغربي بطل الكونفيدرالية في العاشر من الشهر المقبل في بطولة كأس السوبر الأفريقي.