رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرجاني ساسي يودع مرتضى وأمير برسالة على انستجرام "صورة"

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي


حرص التونسي الدولي فرجاني ساسي، نجم وسط منتخب تونس ونادي الزمالك، على توجيه رسالة توديع أخيرة لأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة السابق بالقلعة البيضاء.

ونشر ساسي صورة عبر حسابه الرسمي تجمعه بأمير معلقا عليها:" شكراً من قلبى ليكم على كل شىء حلو شفته منكم، كنا عائلة واحدة وقلب واحد أتمنى لكم النجاح دائماً".


وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت أمس الأحد، عن إيقاف مجلس الزمالك بالكامل وإحالته إلى النيابة العامة، للتحقيق في المخالفات المالية ضدهم، وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادي مكون من أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة استئناف القاهرة، وهشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف، والمحامي العام الأول محمد سيد عطية علي أحمد.

وعلى الفور قرر المستشار أحمد بكري تشكيل لجنة كرة تكون مهمتها الأولى والأخيرة ملف كرة القدم داخل النادي، والتجديد  لبعض اللاعبين وحسم ملف الصفقات الجديدة، تضم الثلاثي أيمن يونس وعبد الحليم علي وأشرف قاسم مع بعض المحاولات لضم أحمد رمزي في اللجنة أيضا.

وتجدر الإشارة إلى أن الزمالك قد فقد لقب دوري أبطال إفريقيا أمام غريمه التقليدي الأهلي، يوم الجمعة الماضية، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي في أول نهائي بين القطبين على لقب البطولة القارية.

سجل هدفين الأحمر عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، بينما جاء هدف الأبيض الوحيد شيكابالا.

ومن جانب آخر يستعد الزمالك لملاقاة نظيره طلائع الجيش، غد الثلاثاء، على إستاد السويس الجديد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

ويتأهل الفائز من المباراة لملاقاة الفائز من المواجهة الأخرى التي تجمع الأهلي والاتحاد السكندري غدا أيضا الثلاثاء، في المباراة النهائية يوم السبت القادم 5 ديسمبر 2020.