رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن يونس لـ«جماهير الزمالك»: نعدكم بالحفاظ على القوأم الأساسي

نادي الزمالك
نادي الزمالك


حرص أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق وعضو لجنة الكرة بالنادي، على طمأنة الجماهير على مصير فريق الكرة وكذلك المدير الفني خلال الفترة المقبلة، لاسميا بعد فقد لقب دوري أبطال أفريقيا.

وكتب يونس عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر:" الحفاظ على فرقة الكرة أهم أولويتنا، بصراحة مجموعة لاعبين صعب تكرارهم".

وأضاف:" رجاله وأبطال متميزين بجد، دلوقتي يرجع مجلس الإدارة تأني بعد حل المشكلة أو انتخابات ومجلس إدارة جديد".

وأتم قائلا:" المهم نلتزم نحافظ على الفرقه زي ما هي ده دورنا كأولاد للنادي ناحية الفريق وجماهيره العظيمة.. يارب.. دعواتكم".

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت أمس الأحد، عن إيقاف مجلس الزمالك بالكامل وإحالته إلى النيابة العامة، للتحقيق في المخالفات المالية ضدهم، وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادي مكون من أحمد بكري محمد حميدة رئيس محكمة استئناف القاهرة، وهشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف، والمحامي العام الأول محمد سيد عطية علي أحمد.

وعلى الفور قرر المستشار أحمد بكري تشكيل لجنة كرة تكون مهمتها الأولى والأخيرة ملف كرة القدم داخل النادي، والتجديد  لبعض اللاعبين وحسم ملف الصفقات الجديدة، تضم الثلاثي أيمن يونس وعبد الحليم علي وأشرف قاسم مع بعض المحاولات لضم أحمد رمزي في اللجنة أيضا.

وينتظر الفارس أزمة كبيرة خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل رغبة البعض الرحيل للخارج وخوض تجربة الاحتراف مثل مصطفى محمد، فضلا عن التونسي الدولي فرجاني ساسي، الذي أصبح مسألة بقائه مع الفريق من عدمه محل شك، خاصة بعد رحيل أمير مرتضى منصور والذي كان قريبا للغاية من اللاعبين.

وينتهي عقد ساسي مع القلعة البيضاء مع نهاية الموسم المقبل، وبالتالي يحق له التوقيع لأي فريق سواء داخل مصر أو خارجها في شهر يناير المقبل، أي قبل نهاية عقده مع الزمالك بستة شهور. 

وكانت بعض التقارير الصحفية قد ألمحت مؤخرا عن وجود اهتمام من إدارة نادي بيراميدز لضم التونسي الدولي، وهو ما صرح به قبل ذلك عمرو بسيوني مدير التعاقدات في النادي السماوي، في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" قائلا: علينا الانتظار حتى الانتهاء من دوري أبطال أفريقيا. التفاصيل من هنا 

ويذكر أن الزمالك فقد لقب دوري أبطال إفريقيا أمام غريمه التقليدي الأهلي، يوم الجمعة الماضية، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي في أول نهائي بين القطبين على لقب البطولة القارية.

سجل هدفي الأحمر عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، بينما جاء هدف الأبيض الوحيد شيكابالا.

ومن جانب آخر يستعد الزمالك لملاقاة نظيره طلائع الجيش، غد الثلاثاء، على إستاد السويس الجديد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

ويتأهل الفائز من المباراة لملاقاة الفائز من المواجهة الأخرى التي تجمع الأهلي والاتحاد السكندري غدا أيضا الثلاثاء، في المباراة النهائية يوم السبت القادم 5 ديسمبر 2020.