رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل حديث موسيمانى للاعبى الأهلى بعد التتويج بدورى أبطال إفريقيا

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين طالبهم بضرورة غلق ملف دوري أبطال إفريقيا والتركيز الشديد في موقعة الاتحاد التي تعد مفصلية في مشوار بطولة أخري للقلعة الحمراء تنتظرها الجماهير دون شك بعد حسم لقب الدوري.

وقال الجنوب إفريقي: الحلم تحقق وأمامنا كأس مصر والسوبر الإفريقي والمصرى وعلينا القتال من أجله ولا بد من استمرارنا في إسعاد الجماهير  الكبيرة التي تشجعنا وتساند الفريق التي لم أرهم حتى الآن بسبب كورونا ولكن سنراهم قريبا.

وأكد المدير الفني للأهلي خلال جلسته أن الفريق يواجه خصما صعبا ولديه الحافز لإقصاء بطل إفريقيا وتحقيق إنجاز له بالوصول إلى النهائي لكن هدفنا هو استعادة كأس مصر الغائبة عن دولاب البطولات الحمراء وحتي يجمع الفريق بين لقبي الدوري والكأس في موسم واحد ليحقق الجيل الحالي إنجازات ستظل محفورة في التاريخ.

من جانبه عقد موسيماني جلسة خاصة مع أحمد الشيخ لاعب الفريق طالبه بغلق ملف الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الجارية نظرا لحاجته لاستمراره خلال الموسم الجديد.

وقال اللاعب للمقربين منه إن المدير الفني  طلب مني البقاء في الأهلي وأبلغني بحاجته لي داخل القلعة الحمراء ورحيلي لن يكون في صالحي لأنه يرغب في توظيفي في أكثر من مركز خلال الفترة المقبلة.

وأضاف اللاعب أنه لا يشعر بالغضب أو الحزن لاستمراره مع الفريق لكنه يرغب أن يكون له دور مؤثر ويشارك بصورة دائمة خاصة أنه كان ينافس علي لقب هداف الدوري وابتعد عن منتخب مصر كلها عوامل جعلته يطلب الرحيل لكنه يحترم رؤية المدير الفني وصعب أن يرحل بدون رغبة النادي.

ورفض الشيخ التعليق مجددا علي طلب تعديل عقده السنوي منتظرا وعود سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الذي أخطره بتقديم تقرير إلي لجنة التخطيط  برئاسة محسن صالح ومنتظر القرار.