رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدافع نهضة بركان: هدفنا التتويج بكأس السوبر الإفريقى.. وحظوظنا مع الأهلى متساوية

العربي الناجي
العربي الناجي

أكد العربي الناجي، القائد الثاني لاعب وسط فريق نهضة بركان المغربي، أن فريقه يطمح للتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، في المباراة التي ستجمعه بالأهلي، مؤكداً أن الحظوظ بين الطرفين متساوية والحسم سيكون على المستطيل الأخضر.

وقال الناجي، في تصريحات لموقع "البطولة المغربي": "مباشرةً بعد نهائي كأس الكونفيدرالية والتتويج به، اللاعبون استفادوا من أسبوع خلدوا فيه إلى الراحة، بعدها انطلق معسكر إعدادي بالرباط استعداداً للموسم الجديد، والتحضيرات جرت في أجواء جيدة وإيجابية".

وأضاف: "في أعقاب الموسم الاستثنائي الذي خاضه نهضة بركان، الذي شهد إحراز لقب كأس الكونفيدرالية أو الصِّراع على لقب البطولة الاحترافية، أطماع الفريق اتسعت وعظُمت. ينتظرنا محك حقيقي أمام نادٍ كبير مشهود له بأنه سيِّد إفريقيا، لكن نادينا بدوره أصبح يُنافس الفرق الكبرى في المراتب والتتويجات".

وتابع: "الحظوظ متساوية بين الجانبين، ونأمل أن نكون في يومنا ونُقدِّم نفس العرض الذي ظهرنا به في نهائي كأس الكونفيدرالية أمام بيراميدز".

واسترسل اللاعب في حديثه: "مكان المقابلة لم يحسم بعد، ليس لدينا أي إكراه، لكن لضمان تكافؤ الفرص، ينبغي اعتماد ملعب محايد مثلما حدث في السنوات الماضية، عندما أقيمت البطولة بدولة قطر".

وكان نهضة بركان، قد أحرز لقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية، للمرة الأولى في تاريخه، عقب تغلبه في المباراة النهائية للبطولة على بيراميدز بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير مولاي عبدالله بالعاصمة المغربية الرباط.

وأحرز الأهلي، لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، وذلك عقب تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على استاد القاهرة، في نهائي البطولة.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لم يعلن حتي الآن، عن موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان، والتي من المقرر إقامتها بالقاهرة، في الوقت الذي أكد فيه محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أن المواجهة ستقام يوم العاشر من ديسمبر المقبل.