رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تعرف على سر عودة الصدام بين شيكابالا وجماهير الأهلي من جديد

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 07:30 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
شهدت الأشهر الأخيرة اشتعال الصراع بين محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك وبين جماهير الأهلي بعد أن أخمد اللاعب ذاته نار الفتنة بموقفه الرائع والمميز عقب أحداث مذبحة بورسعيد وذلك بعد أن قام بالتبرع بمبلغ مالي لأهالي الشهداء.

وعلى الرغم من إخماد نيران الفتنة بعد سنوات طويلة تبادل فيها الطرفان السباب والاتهامات والهجوم، إلا أن الفتنة اشتعلت بشكل أكبر من السابق وتجدد الصدام بين الطرفين.

وعلى الرغم من الاتهامات الموجهة لجماهير الأهلي أو بعض الجماهير التي هاجمت وسخرت بل وأهانت شيكابالا إلا أن نجم الفريق الأبيض كان المتسبب الرئيسي في اشتعال الأزمة من جديد بينه وبين جماهير الأهلي.

تحريض جماهير الزمالك الدائم له وخضوعه لرغبتهم في تريد الهتاف الشهير "أبطال على مين" الذي يحمل سبابا لجماهير الأهلي هو الذي أثار غضب الجماهير الحمراء.

شرارة الأزمة بين شيكابالا والجماهير عادت لتشتعل يوم 8 سبتمبر عام 2019 عندما ردد لاعب الزمالك الهتاف مع جماهيره عقب الفوز ببطولة كأس مصر وتحديدا عقب الانتصار على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة النهائية.

وتكرر الأمر أيضا خلال عملية الأحماء قبل مباراة السوبر المصري يوم 20 سبتمبر 2019 عندما ذهب اللاعب في اتجاه مدرجات الأهلي لاستفزاز الجماهير الحمراء.

ولم يكتف اللاعب بذلك بل فعل ما هو أكبر عندما قام بإشارات خادشة للحياء وحركات لا أخلاقية عقب الفوز بالسوبر المصري في فبراير الماضي، كل هذا تسبب في رد الفعل الغاضب من جانب الجماهير الحمراء.
ads
ads