رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيفا يراقب عمومية الجبلاية عن طريق الفيديو كونفرانس وترجمة فورية

الكابتن

تواجد عدد من المتخصصين فى الترجمة داخل القاعة التى تستضيف اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بأحد فنادق مدينة نصر، للقيام بأعمال الترجمة الفورية لكل ما يدور داخل الاجتماع ونقله للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

ويتابع مسئولو الفيفا فعاليات الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، عبر خاصية الفيديو كونفرانس بعد تعذر حضور ممثل عن فيفا لحضور الاجتماع فى القاهرة، وذلك للتأكد من سلامة الإجراءات، ومشاهدة ما يدور على الطبيعة.

على جانب آخر، تواجد عدد كبير من أعضاء رؤساء أندية القسمين الثالث والرابع، داخل بهو الفندق الذى يستضيف اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، رغم استبعادهم من عضوية الجمعية العمومية الحالية التى اقتصرت على ٩٦ عضوا.

كانت الجمعية العمومية للجبلاية فى آخر اجتماع لها يوم ٣١ أكتوبر ٢٠١٨، مكونة من ٢٢٢ ناديًا، وهو ما تسبب فى حالة سخط كبير على أعضاء اللجنة الخماسية.

ويقوم بعض رؤساء الأندية المتواجدين حاليا خارج القاعة بالتواصل مع أعضاء الجمعية الحاضرين للاجتماع الحالى، لتوجيههم بشأن تعديل بعض المواد، ورفض مواد أخرى، وذلك بعد تأكيد اللجنة الخماسية ضرورة تمرير اللائحة، تاركين لأعضاء الجمعية العمومية حرية الموافقة أو التعديل أو التغيير او الرفض لأى مادة فى اللائحة الجديدة. 

ويأتى على رأس الحاضرين من رؤساء الأندية خارج الجمعية العمومية، عاصم مرشد رئيس نادى كوم حمادة، وأحمد مجاهد رىيس نادى ميجا سبورت، وغيرهم من أعضاء الجمعية العمومية السابقة.

وعقد الحاضرون اجتماعات مع عدد من أعضاء الجمعية العمومية- مساء أمس- وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم، لشرح كل التفاصيل الخاصة بالمواد المختلفة للائحة والاتفاق على تعديلها وتحديدا المواد ١٢ و٢٥ و٣٧.