رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يتلقى خبرًا سارًا بشأن بنزيما قبل مواجهة شاختار بدوري الأبطال

ريال مدريد
ريال مدريد

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، خبرًا سارًا بشأن النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، قبل مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، في دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن كريم بنزيما شارك في تدريبات ريال مدريد، اليوم الأحد، وسط توقعات بإمكانية لحاقه في مباراة الفريق أمام شاختار دونيتسك.

 

وأكدت الصحيفة أن بنزيما تدرب مع اللاعبين الذين لم يشاركوا أساسيًا في مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس، التي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني "الليجا"، والتي انتهت بهزيمة الميرنجي بنتيجة 1-2.

 

وأشارت الصحيفة إلى مشاركة بنزيما في المباريات المصغرة، وكذلك في تدريبات الاستحواذ والعمل التكتيكي تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

 

في حين تدرب الثنائي سيرجيو راموس، وألفارو أودريوزلا منفردين على العشب، بينما أجرى البلجيكي إيدين هازارد وداني كارفاخال تمرينات محددة داخل المنشآت.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتواجد حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة  الثانية برصيد 7 نقاط، خلف بروسيا مونشنغلادباخ صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.