رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الكابتن» يكشف مستقبل محمد عواد مع الزمالك

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 12:13 م
محمد عواد
محمد عواد
هاني عصام
طباعة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم من الاستمرار في الموسم المقبل بعدما خرج من الحسابات بشكل كامل.

وأكد المصدر أن عواد حتى هذه اللحظة مستمر مع الزمالك بشكل طبيعي في الموسم المقبل ولن يرحل عن الفريق بعدما فشلت مفاوضاته مع بعض الأندية الأخرى.

وأشار إلى أن قيمة العقد الكبير الذي يحصل عليه عواد مع الزمالك ويقترب من 16 مليون جنيه في الموسم الواحد هو السبب في فشل مفاوضاته مع بعض الأندية الأخرى وآخرها سيراميكا كليوباترا.

وشدد على أن إدارة الزمالك تدرس حاليًا إعارة محمد صبحي الحارس الصاعد إلى صفوف الإسماعيلي في الموسم المقبل والاكتفاء بالثلاثي محمد أبوجبل وجنش وعواد في حراسة المرمى.

ويعتمد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك بشكل أساسي على أبوجبل في حراسة المرمى وجلوس جنش على مقاعد البدلاء في الوقت الذي خرج عواد من الحسابات بشكل كامل.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وخسر الزمالك يوم الجمعة الماضي أمام الأهلي بنتيجة 2-1 في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويقدم أبوجبل مستويات مميزة مع الزمالك في الوقت الحالي ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير والحصول على إشادة الجميع الذين توقعوا له المشاركة بشكل أساسي مع المنتخب الوطني في وقت قصير.

الكلمات المفتاحية

ads