رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موسيمانى يطالب معاونيه بالتجهيز لمباراة نهضة بركان مبكرا

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 12:32 م
موسيماني
موسيماني
شيماء أبوقمر
طباعة

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي جلسة بجهازه وطالبهم بسرعة التجهيز لمواجهة نهضة البركان البركاني والمقرر إقامتها في 10 من ديسمبر المقبل في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وعلم "الكابتن" أن موسيماني ألزم مساعديه بضرورة تجهيز آخر مباراة جمعت البركاني وبيراميدز التي توج من خلالها بطلا للكونفيدرالية علاوة على تقطيع فيديوهات خاصة بنقاط القوة والضعف لدى الخصم، للتمكن من القضاء على هجماته وامتلاك زمام المباراة، والفوز بالسوبر الإفريقي.

وطالب المدير الفني جهازه بالتجهيز مبكرا لنهضة البركان، تزامنا مع التجهيزات لنصف نهائى كأس مصر والمقرر مواجهة الاتحاد السكندري بعد غد الثلاثاء على ملعب السويس.

وهنأ نهضة البركان، الأهلي بعد تتويجه بالبطولة الإفريقية عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "هنيئا للأهلي الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، ننتظركم في كأس السوبر الإفريقي".

وحصل فريق نهضة على منحة مغرية تقدر بمليون و250 ألف دولار، وهي المنحة التي يخصصها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للفريق المتوج بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وانتزع الفريق البركاني منحة مالية ثانية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد تتويجه بالكأس الكونفيدرالية.

يذكر أن فريق نهضة بركان، فاز باللقب القاري الأول في تاريخه، بعد فوزه على بيراميدز، بهدف دون رد، في النهائي الذي جرى بنظام المباراة الواحدة الفاصلة لأول مرة في تاريخ مسابقة الكأس الكونفيدرالية.

على جانب آخر يعكف مسئولو الأهلي لسرعة الانتهاء من قائمة الفريق المحلية.

كما تم الاتفاق أيضا على قيد 33 لاعبا في القائمة الإفريقية التي ستشارك في النسخة الجديدة لدوري الأبطال المقبلة خلال الساعات القلية المقبلة وسوف تضم لاعبين من الشباب أمثال العربي بدر وعبدالرحمن أشرف ومحمد نبيل كوكا.

وجاء الاتفاق على زيادة عدد القائمة الإفريقية وفقا لقرار كاف بالموافقة على قيد 40 لاعبا في القائمة بسبب إصابات فيروس كورونا.

وحرص مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تكريم اللاعبين أمس بعد خوضهم المران في احتفالية رائعة وسط أعضاء النادي، في زفة تجولت في كل أنحاء النادي بصحبة اللاعبين.

ويواجه المارد الأحمر نهضة بركان المغربي بطل الكونفيدرالية في 10 ديسمبر المقبل في بطولة السوبر الإفريقي.

 

 

الكلمات المفتاحية

ads