رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اكتمال النصاب القانوني لعمومية اتحاد الكرة

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 11:38 ص
الكابتن
محمد غبن و رامي رجب
طباعة
أعلن جمال محمد على نائب رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، اكتمال النصاب القانوني لعمومية اتحاد الكرة، بعد قيام ممثلى الأندية بالتسجيل  فى سجل الكشوفات الخاصة بالجمعية العمومية غير العادية.

وما زال التسجيل مستمرًا فى كشوف الحاضرين للجمعية العمومية، برغم اكتمال النصاب القانونى للانعقاد، حيث يتوافق ممثلو أندية الجمعية العمومية للجبلاية قبل بدء الاجتماع .

وحتى الحادية عشرة من صباح اليوم، وصل عدد من سجلوا فى الكشوف 36 عضوا، إلا أن مسئولى اتحاد الكرة لم يغلقوا باب التسجيل حتى اكتمال النصاب فى الحادية عشرة والربع تماما، بعد تسجيل 50 ناديا.

واضطر مسئولو الجبلاية استعجال أعضاء الجمعية العمومية المتواجدين فى الفندق، أمس، للتسجيل وبدء الاجتماع، بسبب تأخر البعض عن النزول من الغرف، فضلا عن تواجد بعض الأعضاء فى فندق آخر بمنطقة صلاح سالم .

وتعقد، اليوم، فعاليات الجمعية العمومية غير العادية فى أحد الفنادق بالقاهرة، من أجل مناقشة البنود المقرر تعديلها فى لائحة النظام الأساسي.

ويشترط لاكتمال النصاب القانوني فى اليوم الأول لفعاليات الجمعية العمومية غير العادية، أن يتواجد النصف + 1، وحضور 48 ممثلًا للأندية فى الجمعية العمومية.

جدير بالذكر أن الجمعية العمومية لاتحاد الكرة اجتماعها الأول منذ أكثر من عامين، حيث كان آخر اجتماع لها يوم 31 أكتوبر عام 2018، وذلك للتصويت على اللائحة الجديدة التى تم الانتهاء منها بالتنسيق بين اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني،  مسئولى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" .


الكلمات المفتاحية

ads
ads