رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

50 ألف جنيه من الجبلاية لضمان موافقة الأندية على اللائحة الجديدة

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 11:02 ص
الكابتن
محمد غبن - رامي رجب
طباعة

وعد أعضاء اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، رؤساء أندية وممثلى أعضاء الجمعية العمومية بحصول كل ناد على دعم مالى قدره 50 ألف جنيه، حيث تم التنبيه على المدير المالى بتجهيز الشيكات الخاصة بالأندية.

 

وتأتي هذه الخطوة من جانب مسىئولى الجبلاية لضمان موافقة الجمعية العمومية على اللائحة الجديدة وتمريرها، حتى يتم إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، وبدء المرحلة التالية سواء الانتخابات أو ما يراه فيفا .

 

وتعقد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة اجتماعها الأول منذ أكثر من عامين، حيث كان آخر اجتماع لها يوم 31 أكتوبر عام 2018، وذلك للتصويت على اللائحة الجديدة التى تم الانتهاء منها بالتنسيق بين اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، ومسئولى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

 

ويسعى أعضاء اللجنة الخماسية لاحتواء غضب بعض أعضاء الجمعية العمومية من خلال الاستجابة لمطالبهم بتعديل بعض البنود الموجودة فى اللائحة، وعلى رأسها البند الخاص بوضع حد أقصى لعدد أعضاء الجمعية العمومية والمحدد بـ104 أعضاء، وكذلك البند الذى يمنح مجلس إدارة اتحاد الكرة سلطة فصل أي عضو من أعضاء الجمعية العمومية مباشرة، لحين العودة للجمعية العمومية .

 

جدير بالذكر أن أعضاء الجمعية العمومية بدأوا في التوافد من بداية الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة 11.








ads
ads