رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بعد الاحتفالات بالتتويج.. الأهلى يخضع لمسحة اليوم استعدادا لمواجهة الاتحاد بالكأس

الأحد 29/نوفمبر/2020 - 11:15 ص
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن كل أعضاء الجهاز الفني للفريق، سيخضعون اليوم لمسحة طبية، وذلك للتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا المستجد، خاصة في ظل اختلاطهم الفترة الماضية الزائد من خلال احتفلات النادي بالتتويج بالتاسعة الإفريقية بعد التغلب على الغريم التقليدي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدفين مقابل هدف.

وقرر الجهاز عمل مسحة شاملة وليست تراي بابيتست، للتأكد مباشرة من سلامة الجميع، وخضع وليد سليمان لمسحة أولى وجاءت سلبية واليوم سيخضع للثانية لإمكانية الدفع به في لقاء الاتحاد السكندري فيما سيخضع أليو ديانج للمسحة الأولى.

وتوج الأهلي بالأمس القريب بطلا للقارة السمراء بعد تغلبه على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب على تكريم اللاعبين أمس بعد خوضهم المران في احتفالية رائعة وسط أعضاء النادي، في زفة تجولت في كل أنحاء النادي بصحبة اللاعبين.

ويواجه المارد الأحمر نهضة بركان المغربي بطل الكونفيدرالية في 10 ديسمبر المقبل في بطولة السوبر الإفريقي.

واستأنف الفريق الأول تدريباته مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري في نهائي كأس مصر والمقرر بعد غد الثلاثاء المقبل على ملعب استاد السويس.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا، تدريبات استشفائية، ووضع الجهاز الفني برنامجا استشفائيا لهم

وحصل جونيور أجاي، لاعب الفريق الأول على راحة سلبية من التدريبات الجماعية.

وخضع اللاعب لفحص طبي قبل انطلاق المران المسائي، واكتفى بمشاهدة التدريبات من على الدكة.

على جانب آخر يعكف مسئولو الأهلي لسرعة الانتهاء من قائمة الفريق المحلية.

كما تم الاتفاق أيضا على قيد 33 لاعبا في القائمة الإفريقية التي ستشارك في النسخة الجديدة لدوري الأبطال المقبلة خلال الساعات القلية المقبلة وسوف تضم لاعبين من الشباب أمثال العربي بدر وعبدالرحمن أشرف ومحمد نبيل كوكا.

وجاء الاتفاق على زيادة عدد القائمة الإفريقية وفقا لقرار كاف بالموافقة على قيد 40 لاعبا في القائمة بسبب إصابات فيروس كورونا.

 


الكلمات المفتاحية

ads
ads