رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ: القدر منحنا فرصة للانتقام.. وقد نؤجل التعاقد مع سيرينو

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن جميع المؤشرات لبطولة دوري أبطال إفريقيا كانت أهلاوية منذ بداية البطولة العام الماضي.

وأوضح عبدالحفيظ في تصريحات لبرنامج مع شوبير الإذاعي، أنه كان لديه شعور قوي بأن الأهلي سيحصد اللقب، موضحا أن مباراة الإياب أمام صن داونز في النسخة السابقة التي أقيمت على ملعب برج العرب التي فاز فيها الأهلي لكنه لم يتأهل بسبب خسارة الذهاب بخماسية، كان لدى اللاعبين شعورا بأن الأهلي لا بد أن يكون بطلا للنسخة المقبلة خاصة بعدما رأوا احتشاد جماهير الأهلي في برج العرب لمساندتهم وتشجعيهم.

وأضاف: البطولة هذه النسخة كانت بها تحديات كبيرة، أولا مواجهة صن داونز الذي أقصانا العام الماضي، ثم مواجهة الوداد المغربي في نصف النهائي الذي خسرنا أمامه في نهائي 2017، بسبب التحكيم، ثم مواجهة الزمالك في النهائي الذي خسرنا أمامه في السوبر المصري والدوري وكان من الصعب علينا جميعا أن نخسر أمامه مجددًا، لذلك أحيانا كرة القدم تعطيك فرصة للانتقام.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن هناك جلسات مستمرة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي لتحديد القائمتين المحلية والإفريقية موضحًا أن المغربي بدر بانون من حقه المشاركة في كأس مصر مع الأهلي.

وعن التعاقد مع سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي قال عبدالحفيظ: التعاقد مع سيرينو قد يؤجل بشكل كبير، أو قد يتم عدم التعاقد معه.. الأمور غير واضحة حتى الآن.