رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة ليونيل ميسي إلى قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة أوساسونا، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره أوساسونا، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وشهدت القائمة عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بعدما غاب عن صفوف الفريق الكتالوني أمام دينامو كييف الأوكراني، يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، والتي انتهت بفوز البرسا برباعية نظيفة، وذلك من أجل الحصول على راحة.

 

كذلك تواجد سيرجيو بوسكيتس في قائمة برشلونة، بعدما حصل على التصريح الطبي للعودة إلى صفوف الفريق، بعد تعافيه من إصابة الركبة التي لحقت به خلال مشاركته مع المنتخب الإسباني، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

 

وضمّت قائمة برشلونة 21 لاعبًا، على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أندريا تير شتيجن- نيتو مورايس- إيناكي بينا

خط الدفاع: سيرجينو ديست، كليمونت لينجليت، جوردي ألبا، أوسكار مينجوزا

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتش، كارليس ألينيا، ميرالم بيانيتش، ريكي بويج، فيليب كوتينيو، بيدرو لوبيز، ماتيوس فرنانديز، فرينكي دي يونج، جونيور فيربو

في الهجوم: أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي، عثمان ديمبلي، ترينكاو

 

جدير بالذكر أن برشلونة يتواجد حاليًا في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة، متفوقًا على أوساسونا صاحب المركز الرابع عشر بفارق الأهداف فقط.