رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرز الأسماء المرشحة لإدارة الزمالك فى حالة عزل مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور


كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن القرار الذي استقر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عليه تجاه نادي الزمالك، والذي سيعلن عنه في غضون الساعات المقبلة بشكل رسمي.

وأكد المصدر أن القرار يتضمن عزل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وتجميد مجلس الإدارة من الناحية المالية، واستقدام لجنة لتولي الإشراف على كل الأمور المالية.

وفي ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها نادي الزمالك وما وصل إلى أجهزة التفتيش المالي والإداري بوزارة الشباب والرياضة داخل نادى الزمالك من أن الدورة المستندية المالية والمحاسبية لم تكن وفق معايير اللائحة المالية على النحو الذي يرجح اعتزام الوزارة اختيار لجنة لتسيير شئون النادى لحين انعقاد الجمعية العمومية فى الصيف المقبل، فقد تردد بين أعضاء النادي والرياضيين والحكماء رغبتهم فى أن تضم اللجنة الدكتور كمال درويش والمستشار أحمد البكرى والمستشار معتز مدحت وعمر هريدي، وكيل النقابة العامة للمحامين لما يحظى به كل منهم بثقة وتقدير بين أعضاء النادي، خاصة وأنهم لا يسعون إلى خوض الانتخابات المقبلة.  

وقد تشاور حكماء النادى وأعضاؤه فى التواصل مع وزير الشباب والرياضة لإيضاح رغبتهم بحثًا عن استقرار النادى من خلال إدارة رشيدة تعي متطلبات المرحلة المقبلة من تاريخ النادي الكبير.

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1 ليحقق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا ‏للمرة التاسعة في تاريخه، ليصعد إلى بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الفترة من 1 ‏حتى 11 فبراير من العام المقبل.‏