رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يمنح الأهلى راحة من التدريبات اليوم

موسيماني
موسيماني


 قرر الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني منح اللاعبين راحة، اليوم السبت، بعد ‏انتهاء مباراة الزمالك التي أقيمت مساء أمس الجمعة على استاد القاهرة وانتهت بفوز الفريق ‏بهدفين مقابل هدف وتتويجه رسيمًا بلقب دوري أبطال إفريقيا.‏

وحصل الفريق على راحة اليوم من التدريبات على أن يستأنف مرانه مساء يوم الأحد المقبل.‏

ويستعد الأهلي  لمواجهة الاتحاد السكندري في نصف كأس مصر والمقرر لها مساء الثلاثاء علي ستاد السويس الجديد.

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1 ليحقق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا ‏للمرة التاسعة في تاريخه، ليصعد إلى بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الفترة من 1 ‏حتى 11 فبراير من العام المقبل.‏

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد تغلبه على الزمالك في المباراة النهائية، التي جمعت الفريقين بهدفين لهدف..

وأضاف النادي الأهلي سطرًا جديدًا من سطور المجد الكروي، بعدما عزز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، موسعًا الفارق مع أقرب ملاحقيه «الزمالك - مازيمبي الكونغولي» إلى 4 بطولات.

عادل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رقما تاريخيا بعد الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وقاد موسيماني الأهلي للتتويج باللقب التاريخي بعد الفوز على الزمالك بهدفين لهدف في نهائي القرن.

وعادل موسيماني رقم محمود الجوهري والأرجنتيني فولون بالفوز باللقب القاري مع فريقين مختلفين، حيث سبق له الفوز مع صن داونز الجنوب إفريقي عام 2016.