رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص .. عبد الحفيظ يكشف أسباب استقالة طبيب الأهلى

خالد محمود
خالد محمود


أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول، تقدم باستقالته منذ شهر بعد تلقيه عرضا خارجيا وتم الاتفاق علي تأجيل الاستقالة لحين الانتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف مدير الكرة في تصريحات خاصة للكابتن أن الدكتور اعتذر عن الاستمرار عن العمل بسبب عرض خارجي مغر جدا ونظرا لظروف أسرته، فإن العرض لا يمكن رفضه، وهو ما جعله يؤجل رحيله لحين الانتهاء دوري الأبطال الإفريقي.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الدكتور أدى عملا كبيرا طوال فترة عمله في النادي ولم يقصر في شغله وتحمل الكثير من الشائعات.

وأوضح في تصريحاته أن الجهاز الفني لم يستقر علي بديل الدكتور خالد محمود.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد تغلبه على الزمالك في المباراة النهائية، التي جمعت الفريقين بهدفين لهدف.

واستطاع الأهلي تحقيق اللقب التاسع في تاريخه بعد تغلبه على حساب الزمالك في المباراة النهائية مساء أمس  بنتيجة 2-1، افتتح عمرو السولية التسجيل للأهلي قبل أن يدرك الزمالك هدف التعادل، لينجح محمد مجدي أفشة في تسجيل الهدف الثاني.

وأضاف النادي الأهلي سطرًا جديدًا من سطور المجد الكروي، بعدما عزز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، موسعًا الفارق مع أقرب ملاحقيه «الزمالك - مازيمبي الكونغولي» إلى 4 بطولات.