رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كاف» يبرز رقمًا قياسيًا لعم حارث بعد التتويج بـ«التاسعة»

الكابتن


أبرز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» رقما قياسيا لعم حارث عامل غرف ملابس النادي الأهلي بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ الأهلي.

وقال كاف: معلومة طريفة..  قضى عامل غرفة ملابس الأهلي "عم حارث" 47 عامًا داخل أسوار نادي القرن حمل دوري أبطال إفريقيا 9 مرات. أكثر من أي شخص في التاريخ.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد تغلبه على الزمالك في المباراة النهائية، التي جمعت الفريقين بهدفين لهدف.

واستطاع الأهلي تحقيق اللقب التاسع في تاريخه بعد تغلبه على حساب الزمالك في المباراة النهائية مساء أمس بنتيجة 2-1، افتتح عمرو السولية التسجيل للأهلي قبل أن يدرك الزمالك هدف التعادل، لينجح محمد مجدي أفشة في تسجيل الهدف الثاني.

وأضاف النادي الأهلي سطرًا جديدًا من سطور المجد الكروي، بعدما عزز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، موسعًا الفارق مع أقرب ملاحقيه «الزمالك - مازيمبي الكونغولي» إلى 4 بطولات.

ولم يكتفِ الأهلي بالتتويج باللقب وتعزيز الرقم القياسي الإفريقي، حيث نجح في رفع رصيده من البطولات القارية إلى 21 لقبًا قاريًّا، مواصلًا مطاردة ريال مدريد أكثر أندية العالم تتويجًا بالألقاب القارية في العالم برصيد 24 لقبًا.

وبات خط هجوم الأهلي، الذي نجح في تسجيل 36 هدفًا في النسخة الجارية من البطولة، هو أقوى خط هجوم في تاريخ المسابقة، وصاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف التي يتمكن فريق من تسجيلها في نسخة واحدة في تاريخ البطولة.