رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام برايتون في الدوري الإنجليزي؟

ماذا ينتظر محمد صلاح
ماذا ينتظر محمد صلاح

يقدم لكم "الكابتن" ماذا ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام برايتون، في بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد 2020-2021.

 

يستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، لمواجهة برايتون، على ملعب "فالمر"، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وستُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة؛ بسبب استمرار أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويسعى محمد صلاح للتألق من جديد وهز الشباك في جميع البطولات رفقة ليفربول للموسم الرابع على التوالي.

 

وتأتي الأرقام التي تنتظر محمد صلاح في موسمه الرابع مع ليفربول على النحو التالي:

• محمد صلاح يبحث عن هدفه العاشر في الموسم الرابع على التوالي مع ليفربول.

بعدما سجل هدفًا في مرمى مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعتهما يوم 8 نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

في حين غاب صلاح عن مباراة لفيربول أمام ليستر سيتي، يوم الأحد الماضي، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة؛ وذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

• حقق محمد صلاح إنجازًا، بتسجيله 80 هدفًا في 115 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انتقاله إلى صفوف ليفربول في صيف 2017، متفوقًا على الأقل بـ9 أهداف عن أي لاعب آخر في المسابقة خلال هذا الوقت.

 

• وكان صلاح قد سجل 100 هدف في 159 مباراة لليفربول بجميع المسابقات، ليصبح ثالث أسرع لاعب يصل إلى هذا الإنجاز مع ليفربول، خلف روجر هانت (144) وجاك باركينسون (153).

 

• يسعى صلاح لتسجيل العديد من الأهداف في مباراة اليوم، من أجل الانفراد بصدارة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي، ومحاولة التتويج بجائزة الحذاء الذهبي، للمرة الثالثة في مسيرته.

ويحتل صلاح حاليًا المركز الثاني في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 8 أهداف، بالتساوي مع جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، ودومينيك كالفيرت-لوين، مهاجم إيفرتون، وخلف الكوري الجنوبي هيونج مين سون، نجم توتنهام، المتصدر بـ9 أهداف.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يحل ثانيًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، خلف توتنهام صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط، بينما يتواجد برايتون في المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.