رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

السبت 28/نوفمبر/2020 - 10:26 ص
موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس فى الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، التي ستُقام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والبرتوكولات الطبية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس

وستُذاع مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني على قناة beIN Sports HD 3

 

ويسعى ريال مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات المحلية ومصالحة الجماهير، مستغلًا عامل الأرض، وذلك بعدما بعدما خسر أمام فالنسيا بنتيجة 1-4، قبل أن يقع في فخ التعادل مع فياريال بنتيجة 1-1، في آخر جولتين من الدوري الإسباني.

 

ورغم ذلك، يدخل النادي الملكي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما تغلّب على إنتر ميلان الإيطالي بثنائية نظيفة، يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتعزيز فرصه في التأهل لدور الـ16 من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب فريق ديبورتيفو ألافيس في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، واستغلال تعثر ريال مدريد محليًا.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بينما يتواجد ديبورتيفو ألافيس في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط.


ads