رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حافلة الأهلي تتوجه لاستاد القاهرة استعدادًا لنهائي القرن

الكابتن

تحركت منذ قليل حافلة فريق الأهلي من فندق الإقامة بالتجمع الخامس متجهة نحو استاد القاهرة لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويطلق الجزائري مصطفي غربال، صفارته لبدء المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء.

ومن المتوقع أن يواجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سينطلق فعالياته بعد قليل على ملعب استاد القاهرة، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي، وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم : جونيور أجايى ومروان محسن.

وتعد هذه النسخة الأولى، التي يقام فيها النهائي، من مباراة واحدة، بدلًا من النظام المتبع سابقًا، بإقامتها من مباراتين (ذهابًا وإيابًا).

والفائز باللقب، في مباراة واحدة، سيحقق العديد من المكاسب الأخرى، بجانب حصد الكأس، أولها قطع تأشيرة التأهل إلى كأس العالم للأندية 2020، والتي ستقام بقطر في فبراير المقبل، إلى جانب خوض مباراة كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها يوم العاشر من ديسمبر المقبل، في مواجهة نهضة بركان المغربي.

يذكر أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قررت تعيين الحكم المصري إبراهيم نور الدين، حكمًا رابعًأ في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما أصيب المغربي ‏رضوان جيد، حكم الفار بفيروس كورونا، فقام كاف بتعيين سيكازوي الحكم الرابع حكما للفار، واستدعاء نور الدين ليكون حكما رابعا.

وطلب مسئولو كاف من الاتحاد المصري لكرة القدم، إخطار نور الدين بالقرار وضرورة تواجده في ملعب المباراة مع طاقم الحكام.