رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة مؤمن زكريا للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك بساعات في نهائي دوري الأبطال

الكابتن

حرص مؤمن زكريا لاعب فريق الأهلي، على التواصل مع لاعبي الأحمر خلال تواجدهم في المعسكر، استعدادا للمواجهة الإفريقيه أمام الزمالك والمقرر انطلاقها في التاسعة من مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة .

وعلم "الكابتن" أن مؤمن زكريا تحدث مع اللاعبين من خلال مكالمة جمعته بسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وطلب مؤمن منه التحدث إلى زملائه، لحثهم على ضرورة الفوز بالمباراة والتتويج بالبطولة الأفريقية الغائبة منذ 7 سنوات .

وتعهد لاعبو الفريق لزميلهم ببذل قصارى جهودهم من أجل حصد البطولة وتتويج الأهلي بطلًا للقارة وإهدائها له، متمنين خالص الشفاء وعودته للملاعب .

 وطبقا لآخر تدريب للفريق- أمس- فمن المتوقع أن يدخل بيتسو موسيماني المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع من اليمن إلى الشمال: محمد هانى وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلى معلول .

خط الوسط : عمرو السولية وحمدى فتحى وحسين الشحات ومحمد مجدى أفشة.

 خط الهجوم: جونيور أجايى ومروان محسن

وأدى محمود الخطيب رئيس النادي صلاة الجمعة مع اللاعبين بفندق الإقامة، كما أن اللاعبين حاليا يتناولون وجبة الغداء بعدها سيخلدون للراحة في غرفهم قبل المحاضرة الأخير في السادسة مساء، وبعدها التوجه إلى استاد القاهرة لخوض النهائي .

وتعد هذه النسخة الأولى، التي يقام فيها النهائي، من مباراة واحدة، بدلًا من النظام المتبع سابقًا، بإقامتها من مباراتين (ذهابًا وإيابًا) .

والفائز باللقب، في مباراة واحدة، سيحقق العديد من المكاسب الأخرى، بجانب حصد الكأس، أولها قطع تأشيرة التأهل إلى كأس العالم للأندية 2020، والتي ستقام بقطر في فبراير المقبل، إلى جانب خوض مباراة كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها يوم العاشر من ديسمبر المقبل، في مواجهة نهضة بركان المغربي .