رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين ياسر المحمدي لـ«الكابتن»: هذا الفريق سيتوج باللقب.. وأتمنى من لاعبي الأهلي والزمالك عدم تكرار أحداث السوبر

حسين ياسر المحمدي
حسين ياسر المحمدي

تحدث حسين ياسر المحمدي، لاعب فريقي الأهلي والزمالك السابق، عن المباراة المرتقبة التي ستجمع قطبي الكرة المصرية، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك، في تمام التاسعة مساءً على استاد القاهرة، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال حسين ياسر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "المباراة صعب التوقع بنتيجتها، ولكن في مباريات النهائيات دائمًا الفريق الأكثر هدوءًا وصاحب التركيز الأعلى هو الذي يستطيع حسم المباراة لصالحه."

وأضاف: "الفريقان استحقا الوصول للنهائي، وبما أنه نهائي مصري خالص ومباراة ديربي في حد ذاتها ستكون المباراة صعبة للغاية."


وعن مفاتيح اللعب وغيابات الفريقين، قال المحمدي: "الغيابات لن تؤثر على الفريقين فهناك بدائل على قدر المسئولية، أما مفاتيح اللعب في الفريقين واضحة ومعروفة.. ممكن نشوف مصطفى محمد يهز مرمى الأهلى مرة أخرى أو أن الأهلي قادر على هز الشباك أولا.. نتمنى نشوف مباراة محترمة فنيًا وأخلاقيًا ولاعبين على أعلى مستوى."

وعن نصيحته للاعبي الفريقين، قال المحمدي: "نصيحتي للاعبين هي أن يحاولوا الابتعاد عن الصورة السيئة التي ظهروا بها في آخر لقاء بينهما في الامارات.. أيًا كان الفائز.. في النهاية هي كرة قدم ولعبة الكرة هي أخلاق أولًا وأخيرًا قبل الرياضة ونتمنى أن يظهروا للعالم كله أن ديربي مصر وأفريقيا يستحق أن يكون الأول  في ترتيب لقاءات الديربي عربيًا ومن أفضل عشرة ديربيات عالميًا وهذا يتم تحديده دائمًا بالأداء الذي سنراه من اللاعبين وليس العصبية والشحن بينهم على أرض الملعب."

وتابع قائلًا: "الفريقان يتمتعان بجاهزية فنية وبدنية عالية حاليًا وينقصهم فقط الفكر وطريقة اللعب ليكونوا مستعدين للمباراة وليس شيئًا آخر.. أتمنى كذلك من الجماهير العريقة للفريقين اللذين قمت بتمثيلهما في يوم من الأيام أن يتمتعوا بالروح العالية والاحترام للإخر وأن يكون هناك ود وحب قبل النتيجة لأن الكأس في النهاية سيظل في أرض مصر."

ولعب حسين ياسر المحمدي للنادي الأهلي بين عامي 2008 و2010، قبل أن ينتقل لصفوف نادي الزمالك.