رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

وسام العابدي لـ«الكابتن»: الزمالك أقوى من الأهلي وأقرب للفوز.. وهذه مفاتيحه لتحقيق دوري الأبطال

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 11:07 ص
وسام العابدي
وسام العابدي
إسماعيل مطر
طباعة
تحدث التونسي وسام العابدي، لاعب نادي الزمالك السابق، عن المباراة التي ستجمع فارس القلعة البيضاء بالنادي الأهلي، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه نادي الزمالك نظيره النادي الأهلي، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتحدثنا مع وسام العابدي للحديث عن مباراة النهائي، الذي قال: "مباراة صعبة بالتأكيد للفريقين.. قمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأتمنى التوفيق لنادي الزمالك وينتصر في مباراة اليوم ويسعد جمهوره بتحقيق البطولة التي غابت عنه لمدة 18 عامًا.. وإن شاء الله البطولة في ميت عقبة".

وعن غيابات الزمالك، قال العابدي: "الزمالك سيتأثر بالتأكيد بغياباته.. عبدالله جمعة والونش وأوباما، لاعبون لديهم وزن ثقيل على أرضية الميدان، لكن الزمالك فريق كبير ولديه مفاتيح النجاح واللاعبون الذين يستطيعون تحقيق النصر".

وأضاف: "الزمالك يملك لاعبين رائعين في جميع الخطوط.. لديه حلول هجومية رائعة تتمثل في مصطفى محمد وفرجاني ساسي وزيزو وبن شرقي.. أعطوا الكثير للفريق، وهم من يستطيعون صنع الفارق وإسعاد جمهور الزمالك".

وقدم العابدي نصيحة للاعبي الزمالك قائلًا: "يجب على لاعبي الزمالك التركيز واللعب بهدوء والصبر في المباراة.. 90 دقيقة أو 120 دقيقة لتحقيق أغلى بطولة في أفريقيا.. يجب عليهم التركيز خاصة في أول ربع ساعة من المباراة".

وأضاف: "جمهور الزمالك ينتظر الكثير من لاعبيه.. لاعبوه يجب أن يسعدوا ذلك الجمهور الذي دائمًا يساند الفريق، وأرى أن نادي الزمالك في طريق مفتوح للفوز بتلك المباراة التي ستعيد التوهج لنادي الزمالك".

وعن مواطنيه التونسيين علي معلول وفرجاني ساسي، قال العابدي: "فرجاني ساسي وعلي معلول يبدعان مع فريقيهما، علي معلول لديه تأثير كبير ويساند الهجوم بشكل كبير.. لاعب رائع ولديه فنيات وخبرات كبيرة واكتسب حب وثقة جمهور النادي الأهلي، وكذلك الأمر بالنسبة لفرجاني ساسي وأتمنى أن أراه في أفضل مستوياته ويسجل هدفًا في مرمى النادي الأهلي".

وعن مفاتيح الزمالك للفوز بالمباراة، قال: "مفاتيح فوز الزمالك في مباراة اليوم ستكون متمثلة في الخماسي مصطفى محمد وطارق حامد وفرجاني ساسي وزيزو وبن شرقي.. ذلك الأخير هو أهم المفاتيح بالنسبة للفريق وهو الذي أعطى طابعًا خاصًا لفريق الزمالك وهو هداف الفريق في دوري الأبطال، وكذلك هو الأمر بالنسبة لطارق حامد الذي يؤدي دورًا كبيرًا مع الفريق ويؤدي بـ"رجولة"، وسيكون له دور كبير في حسم نتيجة المباراة".

واختتم كلامه قائلًا: "الزمالك الأقرب للفوز بالمباراة، لديه مفاتيح لعب وحلول هجومية أكبر.. الزمالك لديه 3 خطوط رائعة ووراءهم أبو جبل الرائع... أتمنى أن يكونوا جميعًا في مستواهم وأن يحققوا الفوز للزمالك".

وسبق للعابدي اللعب لنادي الزمالك بين عامي 2006، 2008، قادمًا من النادي الصفاقسي التونسي.
ads
ads