رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موسيماني يستقر على أسماء لاعبي الأهلي فى حالة الوصول لركلات الترجيح

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 11:51 ص
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

خصص بيتسو موسيماني المدير الفني لفريقي الكرة الأول بالنادي الأهلي فقرة للتدريب على ضربات الترجيح، وذلك في المران النهائي قبل المواجهة المرتقبة اليوم أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر انطلاقه عند التاسعة مساء على ملعب استاد القاهرة.

وحرص موسيماني على التدريب على ضربات الجزاء تحسبًا للوصول إليها، لتحديد بطل أفريقيا في حالة التعادل خلال 90 دقيقة عمر لقاء نهائي دوري الأبطال.

وشارك في ضربات الجزاء علي معلول وعمرو السولية وحسين الشحات ومحمد هاني ومحمد مجدي قفشة، أيمن أشرف، مروان محسن بالتسديد على الحارس محمد الشناوي.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول

 خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي

 خط الوسط الهجومي: حسين الشحات - محمد مجدي "قفشة" - جونيور أجايي

 خط الهجوم: مروان محسن

 وسيفتقد الأهلي، خلال مباراة اليوم، لجهود الثلاثي أليو ديانج، وليد سليمان، وصالح جمعة، بعد ثبوت إصابتهم بفيروس "كورونا" .

 وسيعول الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على جهود حمدي فتحي، في خط الوسط إلى جانب عمرو السولية .

وتعد هذه المرة هي الأولى، التي يلتقي فيها فريقان من دولة واحدة، في نهائي دوري الأبطال .

 كما تعد هذه النسخة الأولى، التي يقام فيها النهائي، من مباراة واحدة، بدلًا من النظام المتبع سابقًا، بإقامتها من مباراتين (ذهابًا وإيابًا).

والفائز باللقب، في مباراة واحدة، سيحقق العديد من المكاسب الأخرى، بجانب حصد الكأس، أولها قطع تأشيرة التأهل إلى كأس العالم للأندية 2020، والتي ستقام بقطر في فبراير المقبل، إلى جانب خوض مباراة كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها يوم العاشر من ديسمبر المقبل، في مواجهة نهضة بركان المغربي .

ads