رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة إصابة إيدين هازارد في مباراة ريال مدريد ضد إنتر بدوري أبطال أوروبا

إيدين هازارد
إيدين هازارد

كشفت وسائل إعلام إسبانية حقيقة تعرض النجم البلجيكي إيدين هازارد، مهاجم ريال مدريد الإسباني، لإصابة جديدة في الكاحل.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، فإن هازارد لم يتعرض لإصابة جديدة في الكاحل، خلال مباراة ريال مدريد ضد إنتر ميلان الإيطالي، التي جمعتهما على ملعب "سان سيرو"، يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، التي انتهت بفوز الميرنجي بثنائية نظيفة.

 

وتمكّن المهاجم البلجيكي، صاحب الـ29 عامًا، من تسجيل هدف من ثنائية ريال مدريد من ضربة جزاء في الدقيقة 7 من زمن المباراة، ليساهم في الإبقاء على حظوظ الفريق في التأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 وأكد الموقع الإسباني، أن هازارد لم يُصب، ولكنه لا يشعر بالراحة في الكاحل عند الركض ويُفضّل تجنب الكرات المشتركة مع المنافسين، لذلك فإن الجهاز الطبي لريال مدريد مطمئن بشأن حالة اللاعب الصحية.

 

وأشار الموقع الإسباني، إلى نيّة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في مواصلة الاستمرار في الاعتماد على هازارد لدقائق، حتى يستعيد أفضل مستوياته.

 

يذكر أن هازارد قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2019، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، ليغيب عن عدد كبير من المباريات؛ بسبب لعنة الإصابات التي كانت تلاحقه.

 

جدير بالذكر أن الهدف الذي سجله هازارد في مرمى إنتر ميلان، يوم الأربعاء الماضي، هو الأول له في دوري أبطال أوروبا منذ نوفمبر 2017.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ديبورتيفو ألافيس، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، ومن ثم مواجهة  شاختار دونيتسك الأوكراني، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.