رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. شيكابالا في التشكيل الأساسي للزمالك أمام الأهلي

الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 12:00 ص
شيكابالا
شيكابالا
هاني عصام
طباعة
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مفاجأة في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم خلال مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها مساء الجمعة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر أن شيكابالا لاعب الزمالك سيكون متواجدا في التشكيل الأساسي للفريق في مباراة الغد.

وشارك شيكابالا في التقسيمة الأخيرة مع المجموعة الأساسية خلال مران الفريق اليوم، حيث ضم الرباعي الهجومي كلا من أحمد زيزو وأشرف بن شرقي وشيكابالا ومصطفى محمد، في الوقت الذي شارك فيه المغربي محمد أوناجم مع المجموعة الاحتياطية.

وتعتبر مشاركة شيكابالا في مباراة الغد مفاجأة كبيرة بسبب عدم الاعتماد عليه في المباريات الماضية للفريق.

على جانب آخر وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة لجماهير القلعة البيضاء قبل مباراة الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

وقال مرتضى في فيديو عبر قناته الرسمية :"جمهور الزمالك الأعظم في التاريخ وهو الأفضل من جمهور ريال مدريد وبرشلونة وليفربول وهو جمهور عظيم موجود خلف الفريق في الأزمات".

وتابع :"في النهاية هناك فريق فائز وآخر خاسر وعلى الجميع أن يتحلى بالروح الرياضية وكلنا بندعي فوز الزمالك وبدعي في صلاة الفجر بفوز الزمالك".

وأكمل "الفوز بافريقيا سيعوضنا عن الظلم الذي تعرض له الزمالك في الفترة الماضية من كل الجوانب، وكلمتي للاعبين أنتم منتخب مصر،سواء أهلي أو زمالك، ولا أريد أن أكسب الأهلي في المعايرة أو الشتيمة ولكن بالفوز في الملعب، ولا أريد المشهد الذي حدث في أبوظبي".

وأضاف :"البلد مش ناقصة فتنة أو فوضى وياريت الإعلام الأسود يبعد عننا".

الكلمات المفتاحية

ads
ads