رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مرتضى منصور يعيد أيمن حافظ للزمالك بدون علم المجلس

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 07:45 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
هاني عصام
طباعة
قرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عودة أيمن حافظ من جديد بعد رحيله منذ شهور من منصب مدير الكرة بالقلعة البيضاء.

وجاء قرار مرتضى بتولي أيمن حافظ منصب مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك، وذلك بشكل فردي بدون وجود أي قرار رسمي من مجلس الإدارة.

مرتضى استدعى محمد حنفي، مدير المتابعة بنادي الزمالك في مكتبه، من أجل اعتماد قرار تعيين حافظ مديراً لإدارة العلاقات العامة، دون إبلاغ نائبه المستشار أحمد جلال إبراهيم، أو أي من أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء.

كما وافق رئيس الزمالك على صرف المستحقات المتأخرة لأيمن حافظ، التي كانت تبلغ قيمة راتب شهرين، دون خصم نسبة الـ50 % التي كان تم تطبيقها على كافة العاملين بالنادي الأبيض بسبب فترة إغلاقه بعد جائحة فيروس كورونا.

على جانب آخر كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حقيقة ما أثير عن استبعاد الثنائي عمر السعيد ومصطفى فتحي، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من مباراة الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة في نهائي دوري أبطال افريقيا.

وأكد المصدر أن الثنائي متواجدان في المعسكر وخاضا التدريبات في الأيام الماضية بشكل طبيعي ولم يتم استبعادهما بشكل نهائي من الفريق.

وأشار المصدر إلى أن فتحي وعمر السعيد سيكونان متواجدين على مقاعد البدلاء في مباراة الغد تحسبًا للحاجة إليهما في أي وقت من المباراة.

ويغيب عن الزمالك في المباراة المقبلة، الثلاثي محمود حمدي "الونش" ويوسف إبراهيم "أوباما" وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد.

 


الكلمات المفتاحية

ads