رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أوباما بعد غيابه عن النهائي: «لو علمتم الغيب لأخترتم الواقع»

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 07:04 م
يوسف أوباما
يوسف أوباما
هاني عصام
طباعة
وجه يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة إلى الجماهير قبل لقاء القمة أمام الأهلي غدًا الجمعة في نهائي دوري أبطال افريقيا.

ويغيب أوباما عن مباراة الغد بسبب إصابته بفيرس كورونا.

وكتب أوباما عبر حسابه على تويتر: لو علمتم الغيب لأخترتم الواقع..الحمدلله كل التوقع لزملائي في الفريق من أجل العهد الذي تعاهدنا لتحقيقه منذ بداية المشوار".

وتابع "والآن لديّ ثقة ليست لها حدود في 11 مقاتلا في الملعب من أجل تحقيق حلم جماهيرنا العظيمة التي تستحق الكثير والكثير".

وواصل :"دعوا السهم ينطلق بقوة ثم يعود إلى ميت عقبة بالنجمة السادسة التي طال انتظارها".

واختتم "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون".

ويغيب عن الزمالك في المباراة المقبلة، الثلاثي محمود حمدي "الونش" ويوسف إبراهيم "أوباما" وعبدالله جمعة، بسبب إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد. 

ويفتقد الزمالك أيضاً خدمات محمد حسن الذي تعافى مؤخراً من عدوى الفيروس، ولكنه غير جاهز من الناحية الفنية للمشاركة في اللقاء، بجانب عدم ضمه في المعسكر المغلق الذي بدأ خلال الأيام الماصية استعدادًا للمباراة المرتقبة، كما يغيب محمد عبدالشافي لعدم الجاهزية أيضاً نتيجة معاناته من قبل من إصابة بكسر في عظمة الترقوة. 

وانتظم الزمالك في معسكر مغلق خلال الأيام القليلة الماضية، استعدادًا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، حيث فضل الجهاز الفني للقلعة البيضاء، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني، الانتظام في معسكر مبكر من أجل توفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين في الفترة الحالية، قبل المواجهة المرتقبة.

ومن المقرر أن يختتم الزمالك تدريباته، اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة الغد، على أن يشهد المران وضع الجهاز الفني اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراته أمام الأهلي

ads